أطياف الرحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهم ما قدمه موقع نادي العرب

اذهب الى الأسفل

اهم ما قدمه موقع نادي العرب Empty اهم ما قدمه موقع نادي العرب

مُساهمة من طرف سليمة معلم اغا الثلاثاء نوفمبر 24, 2020 9:12 pm


يُعتبر موقع
نادي العرب
واحد من أبرز المواقع التي تقوم بتقديم المواضيع المتنوعة التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف عليها.
وفي السطور التالية وكما عودكم " نادي العرب " نُسلط معكم الضوء على واحد من أبرز المواضيع التي تم نشرها مؤخراً ألا وهو موضوع فيتامين لعلاج الخمول.
فيتامين لعلاج الخمول
وقبل التحدث عن موضوع فيتامين لعلاج الخمول فإنه يوجد بعض الأسباب التي تؤدي للإصابة بالخمول بشكل عام مثل مشاكل القلب بالإضافة إلى المشاكل التي من المُمكن أن تظهر على مستوى التنفس مثل ضيق صمامات القلب أو ضعف عضلة القلب بصفة عامة.
كما أن من أسباب الخمول ايضاً إرتفاع الضغط الرئوي وتليف الرئة مع إصابة الشخص بالتهابات بأنواعها المختلفة مثل التهاب المثانة والتهابات الكبد وكذلك إلتهابات الكلى مع الإصابة بالإنفلونزا التي ينتج عنها خلل في أداء الشخص للوظائف الطبيعية.
يصاحب هذا الخمول شعور الشخص بالتعب والإرهاق الشديد مع ضعف في جميع أجزاء الجسد وتحول لون البشرة إلى اللون الأصفر وظهور لون أسود أسفل العينين مع تعرق في الجسم بصورة مستمرة وبالأخص حينما يتم بذل أي من الأنشطة الجسدية أو بذل مجهودات خفيفة.
كما أنه من الأمور الأخرى التي يُسببها الخمول أنه يجعل الشخص مُدمن نوم لفترات زمنية طويلة وعند الإستيقاظ يظل جسمه في حال إعياء وتعب شديدة ويبقى غير قادر على القيام بالنشاط الطبيعي الذي من المُفترض القيام به مع تغيير كامل في الحالة المزاجية وإضطراب في المشاعر وعدم الرغبة في الاحتكاك بأي من الأشخاص الآخرين.
فيتامين لعلاج الخمول هو فيتامين د والذي يتم الحصول على نتيجة التعرض للشمس خاصةً أنها تُعتبر من مصادر الفيتامين الرئيسية مع التأكيد على أنه لا يجب التعرض للشمس في أوقات الحر المرتفعة بل الشمس التي تظهر عقب الشروق مباشرةً.

اهم ما قدمه موقع نادي العرب M


سليمة معلم اغا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى