أطياف الرحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العطور الأنسب والأرقى على الإطلاق من متجر عطرك الإلكتروني

اذهب الى الأسفل

العطور الأنسب والأرقى على الإطلاق من متجر عطرك الإلكتروني Empty العطور الأنسب والأرقى على الإطلاق من متجر عطرك الإلكتروني

مُساهمة من طرف سليمة معلم اغا السبت نوفمبر 28, 2020 11:49 pm



العطور الشرقية وكيف تختار واحدًا مناسبًا
كانت العطور الشرقية خيارًا شائعًا لملابس السهرة وأشهر الشتاء، وذلك بفضل روائحها الدافئة والتي تدوم طويلاً، وغالبًا ما تكون العطور الشرقية للرجال والنساء مستوحاة من إبداعات العطور الأولى في أماكن مثل الهند والجزيرة العربية القديمة.

لا تكتمل أي مجموعة عطور بدون عطر شرقي، ويمكن أن تشم وتشعر أنك أكبر قليلاً من عائلات الرائحة الأخرى، مع مزيج غني وحسي من الملاحظات. وعلى مر السنين، تطورت العطور الشرقية إلى العديد من الأشكال المختلفة، مع العديد من العطور وما بعد الحلاقة للاختيار من بينها، وتعتبر العطور الشرقية الدافئة والحلوة وحتى قليلة التوابل خيارًا مذهلاً لفترة المساء.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، كيف تتعرف على العطر الشرقي وكيف تختار واحدًا؟

كيفية التعرف على العطر الشرقي
عادةً ما تكون العطور الشرقية أكثر ثراءً من غيرها، ولكن يمكن أن تتنوع بين الروائح الزهرية الشرقية والروائح الشرقية الخشبية، ويمكنك عادة التعرف على هذا من خلال الملاحظات المختلفة التي تشمها في العطر أو كولونيا بعد الحلاقة.
وعادة ما تستخدم العطور الشرقية روائح أكثر غرابة وغير عادية، بما في ذلك الفانيليا والقرفة والأوريس والياسمين والأوركيد وزهر البرتقال؛ لهذا السبب، غالبًا ما تكون رائحتهم جميلة وفاخرة.

مثال رائع على عطر الأزهار الشرقية هو عطر مود يجمع هذا العطر بين مكونات عشبية وخشبية وزهورًا متنوعة تجعله عطرًا متكاملًا ومتجانسًا، وهذا المزيج خفيف ولكنه مميز، مما يجعله الاختيار الأمثل ليلاً أو نهارًا.

العثور على عطر مناسب لك قد يبدو مهمة شاقة، ونظرًا لآلاف العطور الموجودة في السوق، قد يبدو من الأسهل الالتزام بما كنت تعرفه دائمًا، وبشكل عام، قد يكون العثور على العطر المناسب أمرًا صعبًا، فالعطر الذي تضعه هو اختيار شخصي، وليس مثل الملابس التي تقترضها من صديقك المقرب، وقد لا يعمل العطر الذي يضعه صديقك المفضل مع كيمياء جسمك الخاصة.

إلى جانب ذلك ، فإن العطر هو اختيار شخصي للغاية. سوف يتذكرك الناس لذلك. سوف يكملونك على ذلك. سوف يسألون عما تضعه، وإذا قمت بتسليح نفسك بالمعرفة المناسبة، فلن يكون التسوق للحصول على العطر المناسب مهمة شاقة.

يتم تصنيف العطور وفقًا للملاحظات أو الاتفاقات أو الخصائص الأخرى التي تحدد أوجه التشابه العامة بينها، وفي أغلب الأحيان، نميل إلى الميل نحو عائلة عطور معينة - سواء عرفنا ذلك أم لا.
عائلات العطور

طازجة
غالبًا ما تشتمل العطور المصنفة على أنها طازجة على روائح "خضراء" ، مثل العشب الطازج ، ورائحة الربيع في الهواء ، والحمضيات الخفيفة والنوتات الهوائية. إذا كانت لديك شخصية خارجية ، فقد يكون العطر الذي يحتوي على روائح منعشة هو الأفضل لك.

الأزهار
من المحتمل أن تكون الروائح الزهرية هي الأكثر شعبية بين جميع فئات العطور، وتشمل مجموعة واسعة من الأزهار، من بتلة الورد إلى مجموعة متنوعة من باقات الأزهار، وقد تتضمن روائح الأزهار روائح الياسمين والقرنفل والغردينيا وزهر البرتقال والورد وزنبق الوادي ومسك الروم ... سمها ما شئت. يمكن أن تكون روائح الأزهار ناعمة أو حلوة ، اعتمادًا على مجموعاتها. إذا كنت تستمتع برائحة زهرة معينة ، فربما يجب أن تجرب العطور التي تحتوي على روائح تلك الزهرة.

شرقي
وكما يوحي اسمه ، تتكون مجموعة العطور الشرقية من روائح غنية وجريئة وغريبة بشكل عام، غالبًا ما توجد روائح مثل العنبر والفانيليا في المجموعة الشرقية. تميل العطور الشرقية نحو الجانب "الأثقل" وهي عطور أكثر حسية، ومثالية ليلًا أو المناسبات الرومانسية.

الأخشاب:
تتكون مجموعة العطور هذه من الخشب العطري ونفحات الطحالب - خشب الصندل وخشب الأرز والبلوط. يوجد الباتشولي في بعض الأحيان؛ مثل نجيل الهند والصنوبر. تندرج العديد من العطور الذكورية ضمن هذه الفئة ، نظرًا لثراء الروائح الخشبية.

العطور الأنسب والأرقى على الإطلاق من متجر عطرك الإلكتروني M

العطور الأنسب والأرقى على الإطلاق من متجر عطرك الإلكتروني M


سليمة معلم اغا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى